October 25, 2014

English site خريطه الموقع مساعدة

 أدوات
  مكتبة الوثائق
إضغط هنا
  المركز الإعلامي
معرض الصور
نشرات صجفية

إجراءات العضوية و الرسوم:

  • على المؤسسة الحكومية أو الخاصة تقديم طلب رسمي عبر رسالة إلى الهيئة تتضمن رغبتها في الإنضمام إلى  النظام الوطني لبوابة الدفع الإلكتروني.
  • بعد تقديم المؤسسة للطلب والحصول على الموافقة المبدئية من قبل هيئة تقنية المعلومات؛ فإنه سيتم تقديم الوثائق التالية لاستكمال الحصول على العضوية، وهذه الوثائق هي :
    • إتفاقية عدم إفصاح التي تتطلب التوقيع الفوري من قبل المؤسسة المنضمة للعضوية قبل قيام الهيئة بإعطاء نماذج المستندات والشفرات.
    • مقدمة حول بوابة الدفع الإلكتروني شارحة لوظائف البوابة والمتطلبات الفنية.
    • كتيب إرشادي للمستخدم مع نماذج المستندات والشفرات للفريق الفني، لغرض التكامل.
    • إتفاقية طلب خدمات التاجر بالبطاقة عبر الانترنت (الحكومة)  والتي تتطلب التوقيع الفوري عليها من قبل المؤسسة المنضمة للعضوية والمصرف المحصل. والذي هو بنك مسقط حالياً.
    • القوانين والإجراءات لنظام بوابة الدفع الإلكتروني.

الرسوم:

  • رسوم إنضمام إلى البوابة والبالغة 50 ريال عماني.
  • رسوم عضوية سنوية – ر.ع. 600  (ستمائة ريال عماني).
  • رسوم (نسبة %) من قيمة  كل معاملة.
إدارة الموقع dot إخلاء طرف dot الإرتباط بنا dot لوائح الخصوصية dot الأسئلة الشائعة
حقوق الطبع © محفوظة لدى هيئة تقنية المعلومات