December 09, 2016

English site خريطه الموقع مساعدة

 أدوات
  مكتبة الوثائق
إضغط هنا
إجراءات الانضمام للبوابة و الرسوم


1.على المؤسسة الحكومية أو الخاصة تعبئة استمارة طلب   للحصول على خدمة  الدفع الإلكتروني من البنوك المحصلة (بنك مسقط. او البنك الوطني العماني) بحسب ما تراه مناسباً.
2.بعد تقديم المؤسسة للطلب والحصول على الموافقة المبدئية من قبل البنك المحصل ؛ فإنه سيتم تقديم اتفاقية طلب خدمات التاجر بالبطاقة عبر الإنترنت للتوقيع.
3.بعد التوقيع على الاتفاقية سيقوم البنك المحصل بإرسال  كتيب إرشادي مع نماذج المستندات والشفرات للفريق الفني، لبدء إجراءات  التكامل.


الرسوم حسب البنك المحصل والقطاع:

1-رسوم بنك مسقط

 للقطاع الحكومي:

•    رسوم العضوية الشهرية –15 ريال عماني.
•    رسوم من قيمة كل معاملة: نسبة 1.4% على البطاقات الصادرة من بنك مسقط ونسبة 1.75% على البطاقات الصادرة من بنوك اخرى

للقطاع الخاص:

•    رسوم العضوية الشهرية –15 ريال عماني
•    رسوم من قيمة كل معاملة: نسبة 2.25 % على جميع البطاقات


2-رسوم البنك الوطني العماني:


للقطاع الحكومي:

•    رسوم من قيمة كل معاملة: 1.35% لبطاقات البنك الوطني ونسبة 1.5% على البطاقات الصادرة من بنوك اخرى (ماستر كارد) ونسبة 1.75% (فيزا)

للقطاع الخاص:

•    التسجيل: 200 ريال عماني   
•    رسوم العضوية الشهرية – 50ريال عماني
•    رسوم من قيمة  كل معاملة: نسبة 2.75 % على جميع البطاقات

استمارة تقديم الطلب للبنك الوطني العماني للقطاع الخاص و الحكومي
استمارة تقديم الطلب لبنك مسقط للجهات الحكومية
استمارة تقديم الطلب لبنك مسقط لمؤسسات  القطاع الخاص
استمارة تقديم الطلب لبنك مسقط للجمعيات الخيرية

إدارة الموقع dot إخلاء طرف dot الإرتباط بنا dot لوائح الخصوصية dot الأسئلة الشائعة
حقوق الطبع © محفوظة لدى هيئة تقنية المعلومات