July 22, 2017

English site خريطه الموقع مساعدة

 أدوات
 اتصل بنا

على هامش مشاركتها في معرض كومكس .. هيئة تقنية المعلومات تنظم عدد من حلقات العمل المتخصصة
02 ابريل 2017

تنظم هيئة تقنية المعلومات على هامش مشاركتها في معرض الاتصالات وتقنية المعلومات "كومكس 2017 مجموعة من حلقات العمل المتخصصة على مدار ثلاثة أيام حيث تتضمن الفعاليات مجموعة من العروض عن المشاريع الابتكارية في مسرح عمان الرقمية كمنصة إدلال الإلكترونية التعليمية والتي تهدف إلى نشر فكرة التعليم عن بعد واستخدام التقنية الحديثة في نشر المضمون العلمي العربي للجميع بجودة عالية.

 كما تنظم الهيئة مجموعة من العروض التقديمية في جميع المجالات المتخصصة في تقنية المعلومات والأمن المعلوماتي، حيث يقدم المركز الوطني للسلامة المعلوماتية عرض عن الابتزاز الالكتروني وطرق التعامل مع حالات الابتزاز وكيفية التواصل مع المركز عن الوقوع في مثل هذه الحالات.

وتنظم الهئية جلسات نقاشية بمجلس عمان الرقمية المسمى ب “مجلسكم" عن مجموعة من المواضيع النقاشية المتخصصة في مجال تقنية المعلومات. تبدأ الجلسات في اليوم الأول بجلسة نقاشية عن استخدام البث المباشر في وسائل التواصل الاجتماعي ، تليها جلسة أخرى بموضوع جديد عن الصحافة الإلكترونية والفرص المتاحة بها. في حين تنتهي الجلسات في اليوم الأول بدردشة نقاشية عن المدونات اليوتيوبية وكيفية إنشاء مدونة خاصة في جو تفاعلي للمشاركين.

كما تتضمن فعاليات الهيئة مجموعة من المسابقات الترفيهية وعروض الفيديوهات المقدمة من مبادرة عمان الرقمية بالاضافة إلى بعض الانشطة للجماهير المتواجدة في المعرض. في حين تستمر الفعاليات المقدمة في مسرح عمان الرقمية ومجلس عمان خلال 3 ايام القادمة.

إدارة الموقع dot إخلاء طرف dot الإرتباط بنا dot لوائح الخصوصية dot الأسئلة الشائعة
حقوق الطبع © محفوظة لدى هيئة تقنية المعلومات