January 19, 2018

English site خريطه الموقع مساعدة

 أدوات
 اتصل بنا

احتفت هيئة تقنية المعلومات بالتعاون مع معهد التاءات لتطوير القادة بتخريج 19 مشاركاً من مدراء العموم في المؤسسات الحكومية في برنامج روايات قيادية
27 نوفمبر 2017

احتفت هيئة تقنية المعلومات بالتعاون مع معهد التاءات لتطوير القادة بتخريج 19 مشاركاً من مدراء العموم في المؤسسات الحكومية في برنامج روايات قيادية، وذلك تحت رعاية معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة وبحضور عدد من أصحاب السعادة والدكتور سالم بن سلطان الرزيقي الرئيس التنفيذي لهيئة تقنية المعلومات، في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

وقد تم تصميم هذا البرنامج التدريبي محليا ليناسب منطقة الخليج، حيث يساعد البرنامج المشاركين على التعامل مع التحديات والمسؤوليات والتوقعات الفعلية والحقيقية التي يواجهونها كقادة في مؤسساتهم ضمن بيئتهم المحلية، بهدف توجيه التعليم نحو الاحتياجات الفعلية وتذليل الصعاب الحالية والمستقبلية لهؤلاء القادة، ويتناول البرنامج عدد من المواضيع المهمة، مثل: ماهي القيادة وكيف تختلف عن الإدارة؟ ما أنواع القادة التي تحتاجهم منطقتنا اليوم ومستقبلا؟ كيف يجب أن يفكر ويتعامل القادة في بيئتنا المحلية؟ والتحديات التي يواجهها القادة اليوم، كيف يمكن للقائد أن يترك بصمته وأن يرتك سمعة طيبة من بعده؟. 

وقد قدم البرنامج المحاضرة هلا التركي وهي شريك في معهد التاءات لتطوير القادة إلى جانب دورها كأحد كبار مدربي تطوير القادة، وعملت مع العديد من المؤسسات الرائدة في دول وقطاعات مختلفة في المنطقة، إلى جانب دورها في التدريس والاستشارات وتأليف العديد من الكتب، وقد قامت بتدريب وتعليم عدد من القادة التنفيذيين البارزين في المنطقة. 

إدارة الموقع dot إخلاء طرف dot الإرتباط بنا dot لوائح الخصوصية dot الأسئلة الشائعة
حقوق الطبع © محفوظة لدى هيئة تقنية المعلومات