انضم إلينا لتطوير مشروعك السيبراني

 

عن البرنامج

تعاون مركز ساس لريادة الاعمال مع كل من CyLon Spark والمركز الرقمي البريطاني العماني لتنفيذ النسخة الثانية من برنامج مسرعة ساس للأمن السيبراني. يهدف البرنامج المكثف –الذي يقام عن بعد- الى دعم المرحلة المبكرة من رواد الاعمال الحديثين من خلال اعدادهم مع المعرفه التقنيه و التجاريه اللازمه لمعرفة كيفية الدخول الى سوق الاعمال.

 

سايلون سبارك هي مبادرة صممتها مسرعة سايلون خصيصًا للأفراد أصحاب الأفكار لا للشركات القائمة. وسايلون هي مسرعة عالمية في مجال الأمن السيبراني، وهي قائمة على أساس تنمية واستثمار أفضل المشاريع السيبرانية الناشئة حول العالم. تعمل سايلون في مختلف الأماكن من لندن وحتى سنغافورة، وتصل بين الشركات التي تعمل في المجال السيبراني ومجتمع كبير من العملاء والمستثمرين والخبراء.

ومنذ إنشائها عام 2015 دعمت هذه المسرعة أكثر من 100 شركة، وتقدر قيمتها السوقية بـ 400 مليون جنيه استرليني. وحصدت المشاريع التي تخرجت من المسرعة أكثر من 150 مليون جنيه استرليني من التمويل المتواصل، كما وفرت أكثر من 350 وظيفة جديدة.

وتُبنى هذه الشراكة على سمعة عمان المتنامية في مجال الأمن السيبراني في المنطقة، إضافة إلى دور Digital Hub البارز في المجال السيبراني المحلي. وسيربط هذا البرنامج مركز ساس لريادة الأعمال ورواد الأعمال  ببرنامج مسرعة عالمية في الأمن السيبراني إضافة إلى موجهين وخبراء دوليين.

 

شركاء البرنامج